صحافة عربية : هل سيتابع سيميوني الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

هل سيتابع سيميوني الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هل سيتابع سيميوني الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟ والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – تواجد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص الذي يسبق لقاء فريقه المنتظر ضد ريال بيتيس الذي سيلعب غداً الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

وتحدث دييجو سيميوني عن الكثير من الأمور التي تخص مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس وأيضاً شكل المنافسة النارية على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم والكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويمتلك برشلونة 65 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة لصالح أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة بينما يقع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

أتلتيكو مدريد سيتابع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

وأكد دييجو سيميوني في حديثه اليوم أن فريق أتلتيكو مدريد سوف يتابع بكل تأكيد مباراة اليوم بين ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وتحدث دييجو سيميوني قائلاً:” بالتأكيد سأتابع المباراة والفريق كله بالمثل، إنها مباراة عالمية ويتابعها الجميع، ونحن ننتظرها أيضاً هي مهمة لنا”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل سيتابع سيميوني الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟ الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..