صحافة عربية : الرئيس التونسي يزور بقايا خط بارليف قبل مغادرته مصر

الرئيس التونسي يزور بقايا خط بارليف قبل مغادرته مصر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرئيس التونسي يزور بقايا خط بارليف قبل مغادرته مصر والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية عبر "فيسبوك" صورا لجولة الرئيس التونسي قيس سعيّد في حوض السويس، قبل مغادرته الأراضي المصرية.وأشارت الرئاسة التونسية في منشورها إلى أن سعيّد زار الضفة الشرقية من قناة السويس، والمكان حيث عبرت القوات المسلحة المصرية القناة قبل أن تسيطر على خط بارليف في ساعات قليلة.وقالت: "ذكر رئيس الدولة في هذا السياق، أنه حينما تتوفر الإرادة في التحرير حتى تستعيد الأمة مجدها وشرفها يمكن أن ترفع كل التحديات".

وأشار سعيد إلى أنه لا يزال يحتفظ بذكرى رفع أحد الجنود المصريين العلم المصري بعد العبور، لافتا إلى أن "كتيبة من الجيش التونسي تولت في تلك الأيام الخالدة المشاركة في الدفاع عن منطقة قرب قناة السويس".وأضافت الرئاسة أن "سعيّد زار خط بارليف الذي دمرته القوات المصرية واستولت عليه في الساعات الأولى لحرب أكتوبر واستمع إلى عرض قدمه قائد الجيش الميداني الثاني المصري حول هذا الانتصار العسكري الذي حققته القوات المصرية في استرجاع جزء من سيناء".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الرئيس التونسي يزور ضريحي جمال عبد الناصر وأنور السادات

اتصالات مكثفة لتسهيل دخول السودانيين العالقين في ليبيا عبر الأراضي المصرية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس التونسي يزور بقايا خط بارليف قبل مغادرته مصر الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 05:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..