صحافة عربية : الكابتن إبراهيم موسى يتصدر غوغل مصر بعد نقله لمستشفى في عدن باليمن وبيان وزيرة الهجرة المصرية

الكابتن إبراهيم موسى يتصدر غوغل مصر بعد نقله لمستشفى في عدن باليمن وبيان وزيرة الهجرة المصرية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الكابتن إبراهيم موسى يتصدر غوغل مصر بعد نقله لمستشفى في عدن باليمن وبيان وزيرة الهجرة المصرية والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تصدر إبراهيم موسى لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر، صباح الاثنين، وذلك بعد إعلان نقله إلى مستشفى في مدينة عدن اليمنية عقب إصابته بفيروس كورونا الجديد أو ما يُعرف بـ"كوفيد-19".

وزارة الهجرة المصرية، أصدرت بيانا على لسن الوزيرة نبيلة مكرم، قالت فيه: "في إطار عمل وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج على رعاية مواطنينا بالخارج، تتابع الوزارة حالة الكابتن إبراهيم يوسف لاعب...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكابتن إبراهيم موسى يتصدر غوغل مصر بعد نقله لمستشفى في عدن باليمن وبيان وزيرة الهجرة المصرية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 08:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..