صحافة عربية : السيسي: زيارة سعيد أكدت عمق علاقات الأخوة بين مصر وتونس

السيسي: زيارة سعيد أكدت عمق علاقات الأخوة بين مصر وتونس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السيسي: زيارة سعيد أكدت عمق علاقات الأخوة بين مصر وتونس والان إلى تفاصيل الخبر

Twitter / @AlsisiOfficial

نشر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على زيارة نظيره التونسي قيس سعيد إلى مصر، التي اختتمت أمس الأحد.

وكتب السيسي أنه "حرص على توديع أخيه الرئيس التونسي قيس سعيد، بعد انتهاء زيارته إلى بلده الثاني مصر، والتى أكدت عمق علاقات المودة والأخوة بين مصر وتونس".

وأضاف: "تبادلنا معا النقاش حول أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، مع التأكيد على أهمية التضامن والتكاتف في مواجهة التحديات المشتركة".

حرصت اليوم على توديع أخي الرئيس التونسي قيس سعيد،بعد انتهاء زيارته إلى بلده الثاني مصر،والتى أكدت عمق علاقات المودة والأخوة بين مصر وتونس،وقد تبادلنا معا النقاش حول أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات،مع التأكيد على أهمية التضامن والتكاتف في مواجهة التحديات المشتركة pic.twitter.com/VzWrBVZVLV

— Abdelfattah Elsisi (@AlsisiOfficial) April 11, 2021

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السيسي: زيارة سعيد أكدت عمق علاقات الأخوة بين مصر وتونس الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 08:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..