صحافة عربية : الكشف عن تفاصيل إصابة هوساوي ومدة غيابه عن الاتحاد

الكشف عن تفاصيل إصابة هوساوي ومدة غيابه عن الاتحاد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الكشف عن تفاصيل إصابة هوساوي ومدة غيابه عن الاتحاد والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت المصادر الصحفية المتابعة للأحداث داخل نادي الاتحاد السعودي أن الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق "عمر هوساوي" على موضع إصابته في الحوض أكدت حاجته للراحة والعلاج لمدة أسبوعين تقريبًا.

المدافع السعودي كان قد غادر مباراة الاتحاد أمام الهلال في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد 11 دقيقة من بدايتها إثر إصابته في الحوض نتيجة احتكاك مع بافيتمبي جوميس مهاجم الفريق الضيف.

اقرأ أيضًا |

أحمد فتحي، الفريدي، صلاح ونجوم كبار كان رهانهم خاسرًا في سوق الانتقالات

اختيارات المحررين

الاتحاد كان قد نجح في هزيمة الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي بهدفين دون رد ليُقلص الفارق معه في الصدارة إلى 3 نقاط قبل 5 جولات من النهاية، ويستعد حاليًا لمواجهة الباطن يوم الخميس القادم ضمن الجولة الـ26 من البطولة.

صحيفة الاقتصادية السعودية أكدت غياب هوساوي عن مواجهة الباطن، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 10-14 يومًأ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات، وبذلك ينضم اللاعب إلى زميله مارسيلو جروهي الغائب عن المباراة القادمة للإيقاف.

الاتحاد سيستعيد خلال اللقاء مدافعيه أحمد حجازي وزياد الصحفي بعد غيابهما عن مواجهة الهلال للإيقاف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكشف عن تفاصيل إصابة هوساوي ومدة غيابه عن الاتحاد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 03:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..