صحافة عربية : مانو مينيز مدرب النصر الجديد يصل الرياض برفقة طاقمه الفني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مانو مينيز مدرب النصر الجديد يصل الرياض برفقة طاقمه الفني والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – أعلن نادي النصر السعودي، منذ قليل، وصول المدرب الجديد البرازيلي مانو مينيز إلى الرياض برفقة طاقمه الفني.

وأعلن النصر عن تعاقده مع البرازيلي مانو مينيز ليتولى تدريب الفريق بدلاً من هورفات الذي تمت إقالته بعد الخسارة الأخيرة أمام ضمك 3-2 في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

مدرب النصر الجديد يصل المملكة

ويحتل نادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة بعد خوض 25 جولة.

ولن يقود مانو مينيز، النصر في المباراة القادمة ضد الوحدات الأردني يوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك نظراً لخضوعه للحجر الصحي للتأكد من سلامته من فيروس كورونا.

وستكون أول مباراة للنصر بقيادة المدرب الجديد مانو مينيز ضد السد القطري يوم السبت، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

ويتواجد النصر السعودي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021؛ السد القطري والوحدات الأردني، والفائز من ملحق العين الإماراتي وفولاذ.

من جهة ثانية، قرر نادي النصر استبعاد المهاجم فراس البريكان من المعسكر الإعدادي الحالي لمباراة الوحدات بعد إصابته بفيروس كورونا.

وصل إلى المملكة قبل قليل مدرب #العالمي الجديد السيد مانو مينيز، و طاقمه الفني المساعد.#WelcomeMano ?@manomenezes pic.twitter.com/OqkHXYFtJf

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) April 12, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مانو مينيز مدرب النصر الجديد يصل الرياض برفقة طاقمه الفني الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 03:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..