صحافة عربية : بوتشيتينو يوضح حالة ماركينيوس وفيراتي ويؤكد: هدفنا تكرار الفوز على بايرن ميونخ

بوتشيتينو يوضح حالة ماركينيوس وفيراتي ويؤكد: هدفنا تكرار الفوز على بايرن ميونخ

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بوتشيتينو يوضح حالة ماركينيوس وفيراتي ويؤكد: هدفنا تكرار الفوز على بايرن ميونخ والان إلى تفاصيل الخبر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، على أن هدفهم هو الفوز أمام بايرن ميونخ مرة أخرى في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح بوتشيتينو في قيادة فريقه للفوز على بايرن ميونخ في الذهاب بألمانيا بنتيجة 2-3، وتنتظره مباراة صعبة يوم غدًا، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يُعلن موقف ليفاندوفسكي من مباراة باريس سان جيرمان

وقال الأرجنتيني عن المباراة في مؤتمره الصحفي: "نريد الفوز مرة أخرى وتصحيح الأخطاء لأن هناك دائمًا أخطاء، نحن نواجه أفضل فريق في أوروبا والعالم".

وتابع: "لن نغير الكثير في طريقتنا، لا سيمبا فلسفتنا وأفكارنا في اللعب، اعتقد أن بايرن ميونخ هو الآخر سيعمل على ذلك".

وعن ماركينيوس: "لا نعرف بعد، سنرى غدًا إذا كان سيبدأ المباراة أم لا، لكن ربما يكون على مقاعد البدلاء وهو نفس الحال بالنسبة لفيراتي مقارنة بموقف فلورينزي بينما لن يتواجد إيكاردي معنا".

وأتم تصريحاته: "لا أمانع في أن يتحدث الناس عن الإنجاز الذي حققناه في ألمانيا، لأننا نعرف جيدًا أن بايرن ميونخ هم المرشحون للتأهل والمدافعون عن اللقب ونحن الطرف الأضعف".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوتشيتينو يوضح حالة ماركينيوس وفيراتي ويؤكد: هدفنا تكرار الفوز على بايرن ميونخ الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 03:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..