صحافة عربية : كيميتش: بايرن ميونخ الأفضل.. وسنتأهل على حساب باريس سان جيرمان!

كيميتش: بايرن ميونخ الأفضل.. وسنتأهل على حساب باريس سان جيرمان!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كيميتش: بايرن ميونخ الأفضل.. وسنتأهل على حساب باريس سان جيرمان! والان إلى تفاصيل الخبر

يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، أنهم الأفضل قبل مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ملعب "حديقة الأمراء" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، ويسعى للفوز على مضيفه باريس سان جيرمان للتأهل إلى المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح حالة ماركينيوس وفيراتي ويؤكد: هدفنا تكرار الفوز على بايرن ميونخ

وتحدث كيميتش عن وجهة نظره في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي، وقال: "نحن الفريق الأفضل، وبالتالي، اعتقد أننا سنتأهل إلى الدور المقبل هذا ما كنا عليه في مباراة الذهاب لكن النتيجة للأسف لم تكن تتوافق مع الأداء ولدينا فرصة لقلب الأمر في الإياب".

وتابع: "عقليتنا قوية ولا نستسلم أبدًا، أظهرنا بالفعل أن لدينا إمكانيات كافية من أجل تهديد مرماهم لكننا لم نكن فعالين بما فيه الكفاية ولذلك نريد أن نكون أكثر فعالية وتهديد للمرمى".

وعن كيفية إيقاف هجوم باريس سان جيرمان مع وجود نيمار ومبابي، أجاب: "في مباراة الذهاب، هددوا مرمانا 3 مرات وسجلوا 3 مرات، بصرف النظر عن ذلك، لا أتذكر لهم الكثير من الفرص، استحوذ هجومنا على الكرة وكانت لنا الكثير من الفرص ولكن في مباراة الغد علينا اغتنام الفرص وفرض شخصيتنا على الملعب".

وبسؤاله عن غياب الجماهير و "هل هذا في صالح بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان؟"، رد: "بشكل عام، كل فريق يفضل اللعب على أرضه لأنه مكان مألوف له، هذا ما سيكون عليه الحال معهم في باريس، لكن غياب الجماهير ميزة للفريق الضيف أو على الأقل لم يعد هناك ما يخشونه".

وأتم تصريحاته: "كنا في حالة مشابهة أمام ريال مدريد في 2018، لم نكن فعالين بالقدر الكافي ولكننا نضجنا إلى حد ما الآن، لم نكن الفريق الأسوأ أمامهم لكننا لم نتأهل".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيميتش: بايرن ميونخ الأفضل.. وسنتأهل على حساب باريس سان جيرمان! الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 04:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..