صحافة عربية : نشر فيديو لتحليق مقاتلات سو -30 فوق حاملة طائرات أمريكية

نشر فيديو لتحليق مقاتلات سو -30 فوق حاملة طائرات أمريكية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نشر فيديو لتحليق مقاتلات سو -30 فوق حاملة طائرات أمريكية والان إلى تفاصيل الخبر

U.S. Navy

مشهد من الفيديو

التقط البحارة الأمريكيون تحليق مقاتلات "سو- 30 إم كا إم" روسية الصنع التابعة لسلاح الجو الماليزي فوق حاملة الطائرات الأمريكية Theodor Roosevelt .

[embedded content]

وقد نشرت الصفحة الرسمية لسلاح البحرية الأمريكي صورة فوتوغرافية ومقطع فيديو أظهر تحليق 6 مقاتلات روسية الصنع من طراز "سو- 30 إم كا إم" فوق حاملة الطائرات الأمريكية  Theodor Roosevelt في بحر الصين الجنوبي حيث أجريت التدريبات المشتركة للبحرية الأمريكية وسلاح الجو الماليزي.

يذكر أن ماليزيا كانت قد اشترت 2007 – 2009 في روسيا 18 مقاتلة ثقيلة على أساس  مقاتلة "سو- 30 إم كا إي" القابلة للتصدير إلى الهند.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نشر فيديو لتحليق مقاتلات سو -30 فوق حاملة طائرات أمريكية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 04:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العلوم والتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..