صحافة عربية : طهران تتهم تل أبيب بالوقوف وراء الهجوم ضد موقع نطنز لتخصيب اليورانيوم وتتوعد بـ الانتقام

طهران تتهم تل أبيب بالوقوف وراء الهجوم ضد موقع نطنز لتخصيب اليورانيوم وتتوعد بـ الانتقام

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية طهران تتهم تل أبيب بالوقوف وراء الهجوم ضد موقع نطنز لتخصيب اليورانيوم وتتوعد بـ الانتقام والان إلى تفاصيل الخبر

وجهت إيران أصابع الاتهام إلى إسرائيل عقب الهجوم الذي استهدف الأحد مصنعا لتخصيب اليورانيوم في نطنز متوعدة إياها بـ"الانتقام". وكان الرئيس الإيراني قد افتتح في مراسم افتراضية مصنعا لتجميع أجهزة الطرد المركزي في نطنز، ما يسمح لطهران بإمكانية تخصيب اليورانيوم بشكل أسرع وبكميات أكبر. والأحد، أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية تعرّض  المجمع إلى "حادث" وصفته بأنه "إرهابي" لم يؤد إلى "وفيات أو إصابات أو تلوث" لكنه تسبب في انقطاع التيار الكهربائي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طهران تتهم تل أبيب بالوقوف وراء الهجوم ضد موقع نطنز لتخصيب اليورانيوم وتتوعد بـ الانتقام الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 04:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..