صحافة عربية : مواعيد عرض مسلسل "وكل ما نفترق" على قناة CBC فى رمضان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مواعيد عرض مسلسل "وكل ما نفترق" على قناة CBC فى رمضان والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت قناة CBC عن موعد عرض مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، على شاشتها الساعة 6.30 يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة مواعيد الإعادة ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

ويعرض مسلسل "وكل ما نفترق" على العديد من القنوات الفضائية بالتزامن خلال شهر رمضان أبرزها CBC، وDMC، ON، والحياة، والقناة الأولى المصرية.

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة جديدة للنجمة ريهام حجاج، وذلك بعد نجاحها العام الماضى من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذى حقق نجاحًا كبيرًا بعدما أشاد عدد من متابعى المسلسل بأداء النجمة ريهام حجاج لشخصية "دنيا" ضمن الأحداث خاصة أنها شخصية مركبة تتضمن مراحل زمنية مختلفة وصراعات قوية.

قد يهمك ايضا:

رانيا يوسف تعلق على موكب المومياوات الملكية

حقيقة تهديد رانيا يوسف لـ نزار الفارس بالقتل

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مواعيد عرض مسلسل "وكل ما نفترق" على قناة CBC فى رمضان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 04:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..