صحافة عربية : كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو

كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو والان إلى تفاصيل الخبر

تشعر إدارة نادي برشلونة بالإزعاج من تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، المتواصلة ضد التحكيم الإسباني وتقنية الـ VAR بعد مباريات كثيرة.

كانت آخر شكاوى كومان بعد نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، حيث كان يرى أن هناك ركلة جزاء غير محتسبة لصالح، مارتن برايثوايت، بسبب خطأ من، فيرلاند ميندي.

اقرأ أيضًا.. زيدان عن غضب كومان: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لبرشلونة لأنها ليست كذلك!

ولكن بحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، ترى الإدارة أن المشكلة ليست في التحكيم ولا يجب على المدرب التركيز على قرارات الحكام في كل مباراة".

وأصبحت الإدارة غير واثقة من قدرة الفريق في الفوز بالثنائية وحصد لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم مع كومان.

الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة الجديدة برئاسة، جوان لابورتا، لا تفضل استمرار كومان بالموسم المقبل وهذا ما أشار إليه الرئيس في أكثر من لقاء صحفي قبل النجاح في الانتخابات ببداية مارس الماضي.

شاهد ركلة جزاء برايثوايت غير المحتسبة أمام ريال مدريد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 04:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..