صحافة عربية : بالفيديو.. وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في المباراة

بالفيديو.. وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في المباراة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بالفيديو.. وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في المباراة والان إلى تفاصيل الخبر

وكان فريق الشباب البيضاوي يلعب مباراة مع ضيفه حسنية بنسليمان، ثم فارق اللاعب الحياة بعدما ابتلع لسانه خلال المباراة.

وذكرت تقارير صحفية أن الطواقم الطبية في الملعب قامت بجهود حثيثة من أجل إنقاذ اللاعب لكنه لم تنجح في ذلك، ففارق الحياة وهو ما يزال على أرضية الملعب.

 وأثارت الحادثة تعاطفا واسعا على المنصات الاجتماعية وتم تداول مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة للاعب.

وأبدى معلقون حزنهم على وفاة اللاعب الذي رحل عن الحياة وهو ما يزال في بداية الحياة، وفيما كان يشق طريقه بالكاد في عالم كرة القدم.

وأعاد الحادث عددا من الحوادث المماثلة إلى الأذهان، ومن بينها وفاة اللاعب يوسف بلخوجة الذي كان يلعب لصالح فريق الوداد البيضاوي، خلال مباراة "ديربي".

وبالطريقة نفسها، كان لاعب فريق أولمبيك خريبكة قد توفي على أرضية الملعب بسبب ابتلاع اللسان، إلى جانب لاعب حسنية أكادير جواد أقدار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو.. وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في المباراة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..