صحافة عربية : رئيس الحكومة الليبية يزور ضريح أتاتورك

رئيس الحكومة الليبية يزور ضريح أتاتورك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رئيس الحكومة الليبية يزور ضريح أتاتورك والان إلى تفاصيل الخبر

أنقرة (زمان التركية)ــ زار رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، ضريح مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها إلى تركيا.

وكان الرئيس أردوغان استقبل رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية الليبية ديبيبة في احتفال رسمي في المجمع الرئاسي.

ووضع الدبيبة، إكليلًا من الزهور على ضريح «أتاتورك»، ووقع على سجل الزيارات الخاص.

وكتب رئيس الحكومة الليبية، في السجل: “أود بادي ذي بدء أن أعرب عن احترامي وتقديري للشعب التركي الشقيق وقيادته الوطنية، مثمنًا عاليا الدور العظيم لمؤسس الجمهورية التركية الحديثة”.

وأضاف “يسعدني ويشرفني وأنا أزور بلادكم الجميل، أن أنقل تحيات الشعب الليبي وحكومة الوحدة الوطنية على مواقف بلادكم وحكومتكم المشرفة والداعمة لبناء دولة ليبيا، دولة القانون والمؤسسات ونؤكد لكم حرصنا الدائم حرصنا على تطوير العلاقات بين بلدينا بمختلف المجالات والرقي بها إلى أعلى المستويات”.

وتستغرق يومين زيارة عبد الحميد الدببة، الذي يرافقه وفد رفيع المستوى يضم 5 نواب لرئيس الوزراء و 14 وزيرا، فضلا عن رئيس الأركان العامة الفريق محمد الحداد ومسؤولين حكوميين آخرين.

وخلال الزيارة، ستعقد تركيا وليبيا الاجتماع الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى.

وهذه هي أول زيارة يجريها الدبيبة إلى تركيا عقب تسلمه مهامه في 16 مارس الماضي.

رئيس الحكومة الليبية يزور ضريح أتاتورك جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس الحكومة الليبية يزور ضريح أتاتورك الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - اخر الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..