صحافة عربية : الوطنية للبناء توافق على الانتقال للسوق السعودية الرئيسية

 الوطنية للبناء توافق على الانتقال للسوق السعودية الرئيسية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الوطنية للبناء توافق على الانتقال للسوق السعودية الرئيسية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، عن قرار مجلس إدارتها بالإجماع، اليوم الاثنين، بالموافقة على الانتقال إلى السوق الرئيسية بدلاً من السوق الموازية.

وقالت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، إن الانتقال يخضع لموافقة الجمعية العامة العادية والسوق، ومشروط باستيفاء جميع المتطلبات المفروضة من قبل السوق.

كانت الشركة مدرجة في السوق الموازية منذ 29 أبريل 2018، برأسمال يبلغ 120 مليون ريال.

وحققت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، زيادة في صافي الأرباح بعد الزكاة، بنسبة 274.8% في العام 2020، لتصل إلى 23.32 مليون ريال، مقارنة بصافي ربح نحو 6.22 مليون ريال في 2019.

وأعلنت مؤخراً، عن الانتهاء من عملية الاستحواذ على كامل حصص رأسمال شركة أجيج لصناعة الصلب ومشتقاته، وذلك بقيمة تقدر بـ 180 مليون ريال.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الوطنية للبناء توافق على الانتقال للسوق السعودية الرئيسية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - أسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..