صحافة عربية : ذكريات خالدة... شاحنات من الحقبة السوفيتية لدى الجيوش الأجنبية

ذكريات خالدة... شاحنات من الحقبة السوفيتية لدى الجيوش الأجنبية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ذكريات خالدة... شاحنات من الحقبة السوفيتية لدى الجيوش الأجنبية والان إلى تفاصيل الخبر

ومن بين هذه المعدات سيارات الشحن "كراز-255" والتي بدأ بتصنيعها معمل "كريمنشوك" حيث كانت هذه السيارات القوية تحظى باحترام كبير في العديد من الجيوش الأجنبية، بما في ذلك الجيوش الكوبية.

كما استخدمت شاحنات "كراز-255" إبان أطول الحروب وأكثرها دموية في النصف الثاني من القرن العشرين، الحرب الإيرانية العراقية.

ووصلت سيارات شحن عسكرية من طراز "كراز-250" إلى سوريا من روسيا التي لا يزال جيشها يمتلك الكثير من سيارات "كراز-250" التي أنتجها المصنع الأوكراني، وهي في حالة جيدة إذ أن غالبيتها محفوظة في المخازن الخاصة.

ولأن الجيش الروسي توقف عن استخدام ما تمت صناعته في أوكرانيا فإن روسيا توجهت لاستخدام السيارات الأوكرانية لأغراض أخرى ورأت إمكان استخدام السيارات التي تستطيع أن تحمل 12000 كيلوغرام من الذخائر، في سوريا في حربها ضد الإرهاب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ذكريات خالدة... شاحنات من الحقبة السوفيتية لدى الجيوش الأجنبية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..