صحافة عربية : غوغل عازمة على إطلاق هاتف جديد لشبكات 5G

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية غوغل عازمة على إطلاق هاتف جديد لشبكات 5G والان إلى تفاصيل الخبر

 أعلنت شركة غوغل أنها تخطط لإطلاق هاتف جديد من أسرة Pixel مخصص للعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية وردا على الشائعات التي أطلقت حول تخليها عن إطلاق هاتف جديد لشبكات 5G قالت غوغل في مدونة لها على الإنترنت "لم يتم إلغاء هاتف Pixel 5a 5G، الجهاز سيكون متاحا في اليابان والولايات المتحدة في وقت لاحق من العام الجاري، وسيتم الإعلان عنه في نفس الفترة التي كشف فيها عن هواتف Pixel السنة الماضية" وكون غوغل كانت قد أعلنت عن أجهزة Pixel 4A في أغسطس العام الفائت فإن التوقعات تشير إلى ظهور هواتف Pixel 5a 5G في نفس الشهر من السنة الحالية، لكن طرح هذه الأجهزة سيكون محدودا بالبلدين اللذين ذكرا في تقرير الشركة على الأقل في مراحل البيع الأولى.

وأتى رد الشركة حول إطلاق جيلها الجديد من الهواتف على الأخبار التي وردت حول فكرة إلغاء طرح هذه الأجهزة، والتي نشرها موقع Android Central مستندا إلى تغريدة من المدون الشهير " Jon Prosser" وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن هاتف Pixel 5a المنتظر من غوغل من المفترض أن يحصل على شاشة  OLED بمقاس 6.2 بوصة، وعلى منفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع مثبت على واجهته الخلفية، وكاميرا أساسية ثنائية العدسة.

المصدر: ixbit

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"جوجل" تواجه اتهامات بإدارة مشروع سري يعزز نظام شراء الإعلانات

غوغل تنقل الهواتف والأجهزة الذكية إلى عالم الواقع المعزز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر غوغل عازمة على إطلاق هاتف جديد لشبكات 5G الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..