صحافة عربية : مدير منظمة الصحة: الطريق ما زال طويلا أمام انتهاء جائحة كورونا

مدير منظمة الصحة: الطريق ما زال طويلا أمام انتهاء جائحة كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مدير منظمة الصحة: الطريق ما زال طويلا أمام انتهاء جائحة كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس الاثنين إن الارتباك والتراخي في مواجهة كوفيد-19 يعنيان أن الطريق ما زال طويلا أمام نهاية الجائحة، لكن يمكن السيطرة عليها خلال شهور بإجراءات فعالة في مجال الصحة العامة.

وقال خلال مؤتمر صحفي في جنيف "نحن أيضا نريد أن نرى المجتمعات والاقتصادات وقد أعيد فتحها، وحركة السفر والتجارة وقد استؤنفت".

وأضاف "لكن في الوقت الحالي، تعاني وحدات الرعاية الفائقة من التكدس في كثير من الدول، والناس يموتون".

ومضى قائلا "ما زال الطريق طويلا أمام نهاية جائحة كوفيد-19. لكن لدينا الكثير من أسباب التفاؤل. انخفاض حالات الإصابة والوفاة في الشهرين الأول والثاني من العام يبين أن من الممكن كبح هذا الفيروس وسلالاته".

وقال إن ما يقوي العدوى "الارتباك والتراخي وعدم الاتساق في إجراءات الصحة العامة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدير منظمة الصحة: الطريق ما زال طويلا أمام انتهاء جائحة كورونا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..