صحافة عربية : دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يسعى لشق الطريق إلى نصف النهائي وبايرن في مهمة قلب التخلف

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يسعى لشق الطريق إلى نصف النهائي وبايرن في مهمة قلب التخلف

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يسعى لشق الطريق إلى نصف النهائي وبايرن في مهمة قلب التخلف والان إلى تفاصيل الخبر

سيكون باريس سان جرمان أمام فرصة سانحة للثأر من بايرن ميونيخ وانتزاع تأشيرة التأهل لدور الأربعة (نصف النهائي) عندما يستقبل منافسه الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء على ملعب "بار دي برانس". وقد عاد كيليان مبابي وزملائه قبل أسبوع من ميونيخ بفوز ثمين 3-2. ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند (2-1 ذهابا لسيتي).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يسعى لشق الطريق إلى نصف النهائي وبايرن في مهمة قلب التخلف الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..