صحافة عربية : كونسيساو: مستعدون للقتال أمام تشيلسي.. وقادرون على العودة

كونسيساو: مستعدون للقتال أمام تشيلسي.. وقادرون على العودة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كونسيساو: مستعدون للقتال أمام تشيلسي.. وقادرون على العودة والان إلى تفاصيل الخبر

يؤمن سيرجو كونسيساو المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي، بقدرة الدراجاو على العودة أمام تشيلسي في مباراة إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

تشيلسي فاز ذهابًا على بورتو في ملعب رامون سانشيز بيزخوان بإسبانيا، وستتكرر المواجهة إيابًا على نفس الملعب غدًا الثلاثاء، بسبب قيود فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. كونسيساو بعد لقاء الذهاب: تفوقنا على تشيلسي رغم الهزيمة

وقال كونسيساو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن مستعدون للقتال والدفاع عن أنفسنا وتاريخنا أمام تشيلسي".

وأضاف: "لدينا الكثير من الأمثلة خلال الموسم تثبت قدرتنا على التفوق على أنفسنا، وسندخل المباراة بكل ثقة أننا قادرون على ذلك".

وأكمل: "نحن واثقون من أنفسنا، لأننا نُمثل بورتو ونؤمن بذلك، هذا ما يميزنا، لن نبدأ المباراة بالقلق، سوف نتعرض للأذى في النهاية إذا أظهرنا قلقنا منذ البداية".

واختتم: "لا نعرف هل سيشارك سيرجيو أوليفيرا في المباراة أم لا، هو يعاني من مشكلة في العضلات، لكن سنرى القرار النهائي غدًا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كونسيساو: مستعدون للقتال أمام تشيلسي.. وقادرون على العودة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/04/12 الساعة 06:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..