صحافة عربية : وزير خارجية أمريكا: تركيا ضمن أعلى 3 دول تعتقل الصحفيين

وزير خارجية أمريكا: تركيا ضمن أعلى 3 دول تعتقل الصحفيين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزير خارجية أمريكا: تركيا ضمن أعلى 3 دول تعتقل الصحفيين والان إلى تفاصيل الخبر

أنقرة (زمان التركية) – أفاد وزير الخارجية الأمريكي، أنطوني بلينكن، أن إحصاءات لجنة حماية الصحفيين تشير إلى كون الصين وتركيا ومصر أعلى ثلاث دول حول العالم في أعداد الصحفيين المعتقلين.

جاء ذلك في بيان نشره وزير الخارجية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وأوضح بلينكن أن عام 2020 شهد أعلى رقم رصدته لجنة حماية الصحفيين حتى يومنا هذا للصحفيين المعتقلين بسبب ممارستهم عملهم.

وأضاف بلينكن في بيانه أن جائحة كورونا وفرت للحكومات حجة لتكثيف قمعها للإعلام المستقل مفيدا أنه في ظل هذه الأجواء العدائية بات استخدام الإعلاميين حقهم في حرية التعبير عن الرأي مهما لتجنب استغلال المواطنين وتضليلهم وتزويدهم بمعلومات خاطئة وخطيرة.

هذا ودعا بلينكن جميع الحكومات إلى حماية الإعلام وضمان استخدام الإعلاميين لحقهم في ممارسة أعمالهم بدون أية ضغوط أو تهديدات أو اعتقالات جائرة.

وزير خارجية أمريكا: تركيا ضمن أعلى 3 دول تعتقل الصحفيين جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير خارجية أمريكا: تركيا ضمن أعلى 3 دول تعتقل الصحفيين الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - اخر الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..