صحافة عربية : بيراميدز يوضح حقيقة تعاقده مع فرجاني ساسي من الزمالك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بيراميدز يوضح حقيقة تعاقده مع فرجاني ساسي من الزمالك والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – كشف عمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، عن حقيقة اتفاق ناديه مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك من أجل ضمه في نهاية الموسم الجاري.

بيراميدز يرد على شائعات التعاقد مع فرجاني ساسي

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري ولم يتوصل مسئولو الأبيض لأي إتفاق مع الدولي التونسي حول تجديد عقده بسبب الخلافات حول الراتب السنوي.

وقال عمرو بسيوني في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه فرجاني ساسي متاحا لجميع الأندية بالانتقال حتى نهاية الموسم الجاري بسبب نهاية عقده مع الزمالك، لذلك الجميع سوف يتصارع على ضمه بما فيهم بيراميدز.

وشدد مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، على أنه لا صحة بخصوص اجتماعه مؤخرا مع فرجاني ساسي من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق السماوي.

وأكمل عمرو بسيوني حديثه بأنه فرجاني ساسي لاعب كبير ومتميز وأي فريق يتمنى التعاقد معه في نهاية الموسم الجاري بالمجان.

بخصوص مباراة الزمالك وبيراميدز أول أمس بالتعادل بهدف لمثله، أوضح عمرو بسيوني أنه لا يريد أن يكون قاسيا على الحكام لكن إلى أين سوف تستمر الأخطاء في المباريات الكبرى؟.

واختتم عمرو بسيوني حديثه بأنه طارق حامد لاعب الزمالك يستحق الطرد بسبب تدخله على عبد الله السعيد بشهادة الجميع ووصلنا إلى 2021 والأخطاء مستمرة يجب أن يتم تطوير التحكيم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيراميدز يوضح حقيقة تعاقده مع فرجاني ساسي من الزمالك الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..