صحافة عربية : أفضل 10 متوسطي ميدان في الدوري الإنجليزي موسم 2020-21

أفضل 10 متوسطي ميدان في الدوري الإنجليزي موسم 2020-21

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أفضل 10 متوسطي ميدان في الدوري الإنجليزي موسم 2020-21 والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تقريراً يستعرض ترتيب أفضل 10 لاعبي خط سط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي الذي شارف على الانتهاء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنها اعتمدت في اختيار الأسماء وترتيبها على الأداء داخل أرضية الميدان فقط، بغض النظر عن أي اعتباراته أخرى مثل شهرة اللاعب وقيمته الإعلامية والتسويقية.

كما أضافت أنه تم الاختيار بين اللاعبين الذين يشغلون مركز محور خط الوسط أو صانع ألعاب، بينما تم استبعاد اللاعبين الذين يلعبون على الأجنحة أو يميلون أكثر لتأدية أدوار هجومية في الثلث الأخير من الملعب.

نجم مانشستر يونايتد الأفضل في الدوري الإنجليزي

ومنحت صحيفة ديلي ميرور لقب أفضل متوسط ميدان في البريميرليج هذا الموسم لبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والذي كان نقطة تحول في أداء الفريق منذ انضمامه إلى ملعب أولد ترافورد في منتصف الموسم الماضي.

وبالنظر إلى أرقام برونو فيرنانديز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سنجد أنه يستحق بالفعل احتلال المركز الأول، حيث ساهم في تسجيل 27 هدفاً، بواقع 16 هدفاً و11 تمريرة حاسمة.

واحتل كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي المركز الثاني، وذلك بفضل تسجيله 5 أهداف وصناعة 11 آخرين، فعدا عن كونه من أكثر متوسطي الميدان فاعلية، فهو أيضاً أفضل ضابط إيقاع في البطولة بلا منازع.

ترتيب أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي

1-برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)

2- كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)

3- يوري تيليمانس (ليستر سيتي)

4- ماسون ماونت (تشيلسي)

5- إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)

6- توماش ستوشيك (وست هام)

7- بيير إيميل هويبيرج (توتنهام)

8- ديكلان رايس (وست هام)

9- إيف بيسوما (برايتون)

10- رودري (مانشستر سيتي)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أفضل 10 متوسطي ميدان في الدوري الإنجليزي موسم 2020-21 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..