صحافة عربية : كامالا هاريس تحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو

كامالا هاريس تحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كامالا هاريس تحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــــرد: أعلن متحف الشمع مدام توسو في نيويورك خبر نحت تمثال لشخصية كامالا هاريس، وهي أول نائبة رئيس وأول شخص من العرق الأسود ومن أصل آسيوي يتولى هذا المنصب على الإطلاق.

ولقد تمّ الإعلان عن إضافة شخصية هاريس إلى المتحف، الّتي يتمّ إنشاؤها حالياً إلى جانب تمثال الرئيس جو بايدن، يوم الأربعاء من قبل إدارة مدام توسو في نيويورك، حيث نُشر عدد من الصور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب ما جاء في شبكة سي أن أن، سترتدي كلّ من شخصية بايدن وهاريس نسخاً طبق الأصل عن الملابس الّتي شوهدا فيها خلال يوم التنصيب في 20 كانون الثاني.

من جهتهم، أفادت إدارة مدام توسو على فيسبوك أن عملية نحت رأس الشخصيتين استغرقت ستّة أسابيع، أما الجسد الكامل فسيتستغرق ما بين أربعة إلى ستّة أشهر حتى يكتمل.

كما أكدت الإدارة أنه بمجرد الانتهاء من العمل، من المتوقع أن يتمّ وضع كلاهما في معرض مدام توسو “Oval Office”، والّذي يضمّ شخصيات من الرؤساء السابقين مثل باراك أوباما ودونالد ترامب وغيرهم.

Working on that summer body pic.twitter.com/mCEAvIaw91

— Nature & Animals (@AnimalsWorId) April 29, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كامالا هاريس تحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..