صحافة عربية : رسميًا.. يويفا يعلن زيادة عدد اللاعبين في يورو 2020 بسبب كورونا

رسميًا.. يويفا يعلن زيادة عدد اللاعبين في يورو 2020 بسبب كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رسميًا.. يويفا يعلن زيادة عدد اللاعبين في يورو 2020 بسبب كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قرار بزيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، الصيف المقبل.

وتنطلق البطولة يوم 11 يونيو المقبل وتنتهي 11 يوليو، في 11 مدينة أوروبية لأول مرة بمناسبة تأسيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمشاركة 24 فريقا.

وأقرت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموافقة على استدعاء كل منتخب 26 لاعبا بدلًا من 23 كما هو متبع في جميع البطولات المجمعة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

كانت هناك مطالبات من قبل بعض المنتخبات لزيادة عدد اللاعبين لمواجهة الفيروس الذي يهدد بشكل متواصل وجودهم في المباريات منذ انتشار الجائحة في بداية 2020.

اقرأ أيضًا | كلوب يحسم الجدل حول مشاركة فان دايك في اليورو: ليفربول لن يمنعه.. القرار بيده

ولكن أكد "يويفا" في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني أن 23 لاعبًا فقط من سيتواجدون في قائمة المباراة النهائية، حيث تنص اللائحة بالسماح بـ 12 بديلًا على مقاعد البدلاء.

وأفاد البيان أن الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية سيكون في 1 يونيو المقبل، وتسمح اللائحة الحالية باستبدال غير محدود في قائمة أي منتخب قبل موعد المباراة الأولى.

ستسمح اللائحة أيضًا بإمكانية استبدال حراس المرمى قبل كل مباراة خلال البطولة في حالة العجز البدني حتى لو كان حارس أو حارسين من قائمة اللاعبين لا يزالون متاحين.

لضمان نزاهة المنافسة، أكد "يويفا" أنه لا يمكن إعادة قبول اللاعب الذي تم استبداله في قائمة اللاعبين إلى القائمة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميًا.. يويفا يعلن زيادة عدد اللاعبين في يورو 2020 بسبب كورونا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..