صحافة عربية : بالفيديو – هرّ يُصبح نجماً على الانترنت بعد ممارسته التمارين الرياضية

بالفيديو – هرّ يُصبح نجماً على الانترنت بعد ممارسته التمارين الرياضية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بالفيديو – هرّ يُصبح نجماً على الانترنت بعد ممارسته التمارين الرياضية والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــرد: رصدت صفحة AnimalsWorld على تويتر فيديو قصير لهرّ أبيض يبدو وكأنه يؤدي تمارين شدّ المعدة في إحدى الأحياء غير المذكورة.

ولقد انتشر مقطع الفيديو المتداول على تويتر، مصحوباً بتعليق: “جاري العمل على هذا الجسد مع بداية فصل الصيف”، أضيف عليه رموزاً تعبيرية لوجهين ضاحكين.

ويُظهر مقطع الفيديو هرّ أبيض على رصيف شارع مجهول، متّكأً على شجرةٍ على ظهره، ورافعاً رأسه للأمام والخلف في حركة مشابهة لتمارين البطن الرياضية.

ولقد حصد مقطع الفيديو على نسبة مشاهدة عالية، وصلت لأكثر من 164 ألف مرة، كما نال أكثر من 8 آلاف إعجاب.

Working on that summer body pic.twitter.com/mCEAvIaw91

— Nature & Animals (@AnimalsWorId) April 29, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو – هرّ يُصبح نجماً على الانترنت بعد ممارسته التمارين الرياضية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..