صحافة عربية : يوم واحد بقي أمام نتنياهو ليقنع الأحزاب بالانضمام له لتشكيل الحكومة

يوم واحد بقي أمام نتنياهو ليقنع الأحزاب بالانضمام له لتشكيل الحكومة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية يوم واحد بقي أمام نتنياهو ليقنع الأحزاب بالانضمام له لتشكيل الحكومة والان إلى تفاصيل الخبر

القدس (CNN)—يضيق الوقت أمام رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الذي تبقى أمامه يوم واحد لإقناع الأحزاب الإسرائيلية بالانضمام له لتشكيل حكومة، أو المخاطرة بتكليف الرئيس الإسرائيلي لشخص آخر لتشكيل الحكومة.

أحد أبرز الشخصيات التي يحتاجها نتنياهو للانضمام إليه هو نفتالي بينت، رئيس حزب يامينا، الذي شغل منصب وزير الدفاع الإسرائيلي سابقا.

وكان نتنياهو قد أعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أنه كان قد طرح في وقت سابق اليوم على بينت "التناوب على رئاسة الوزراء، على...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يوم واحد بقي أمام نتنياهو ليقنع الأحزاب بالانضمام له لتشكيل الحكومة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..