صحافة عربية : لوكاكو يختار أفضل مهاجم في العالم ويؤكد: أتمنى فوز كورتوا ودي بروين بالألقاب قبل اليورو

لوكاكو يختار أفضل مهاجم في العالم ويؤكد: أتمنى فوز كورتوا ودي بروين بالألقاب قبل اليورو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية لوكاكو يختار أفضل مهاجم في العالم ويؤكد: أتمنى فوز كورتوا ودي بروين بالألقاب قبل اليورو والان إلى تفاصيل الخبر

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، روميلو لوكاكو، عن أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي من وجهة نظره وكذلك أحلامه قبل يورو 2020 مع منتخب بلجيكا.

ونجح لوكاكو في المساهمة خلال هذا الموسم في فوز إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب لمدة تزيد عن 10 سنوات تحت قيادة المدير الفني، أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضًا.. بونوتشي لإنتر ميلان: سنقف على أقدامنا ونعود لنكرر ملحمة يوفنتوس

وتحدث روميلو عن إنجاز الفوز بلقب الدوري الإيطالي خلال حواره مع شبكة "RTBF" البلجيكية، وقال: "التتويج بمثل هذه البطولة يسمح لك باكتساب الخبرة ويمنحك القدرة في التعامل مع المباريات".

وتابع: "هذا الأمر كنت أفتقده خلاله مسيرتي، وهذا ما جعلني أتخذ قرار الرحيل عن أكثر من نادٍ من أجل التغيير ومواصلة البحث عن حلم الفوز بالبطولات".

وأضاف: "سعيد لأننا أصبحنا الأبطال، لكني أركز بالفعل على بطولة أمم أوروبا مع منتخب بلجيكا لأنها مهمة بالنسبة لي".

وواصل تصريحاته: "آمل حقًا أن يتمكن لاعبو بلجيكا الآخرين مثل كورتوا، هازارد، فيتسل ودي بروين من الفوز بالألقاب أيضًا لأن ذلك سيكون مفيدًا للمنتخب قبل يورو 2020".

وعن أفضل مهاجم في العالم، قال لوكاكو: "كريم بنزيما بدون أي شك".

الجدير بالذكر أن بنزيما قد سجل 21 هدفًا في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن وصنع 8 أهداف أخرى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لوكاكو يختار أفضل مهاجم في العالم ويؤكد: أتمنى فوز كورتوا ودي بروين بالألقاب قبل اليورو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..