صحافة عربية : قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي.. عودة راموس وفالفيردي واستدعاء مارسيلو

قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي.. عودة راموس وفالفيردي واستدعاء مارسيلو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي.. عودة راموس وفالفيردي واستدعاء مارسيلو والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن قائمة اللاعبين المسافرة إلى "لندن" لمباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُقام المباراة غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ستامفورد بريدج" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانييلي أورساتو.

وشهدت القائمة عودة الثلاثي، سيرجيو راموس وفيرلاند ميندي ( بعد التعافي من الإصابة) وفيدي فالفيردي (سلبية فيروس كورونا)، بالإضافة إلى استدعاء مارسيلو بعد انتهاء التزامه بانتخابات المجلس الانتخابي في "مدريد".

بينما غاب رفائيل فاران للإصابة بعدما أعلن ريال مدريد يوم أمس بأنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن. (طالع التفاصيل)

????✅ ¡Nuestros convocados para el partido ???? @ChelseaFC_Sp!#UCL pic.twitter.com/rLIK835T2i

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) May 4, 2021

قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.

الدفاع: ميليتاو، راموس، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ميندي، ميخيل.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، فالفيردي، أريباس، بلانكو.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي.. عودة راموس وفالفيردي واستدعاء مارسيلو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..