صحافة عربية : عبير موسى تظهر بشكل “غريب” داخل البرلمان التونسي.. ارتدت سترة واقية وخوذة رأس! (صور)

عبير موسى تظهر بشكل “غريب” داخل البرلمان التونسي.. ارتدت سترة واقية وخوذة رأس! (صور)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عبير موسى تظهر بشكل “غريب” داخل البرلمان التونسي.. ارتدت سترة واقية وخوذة رأس! (صور) والان إلى تفاصيل الخبر

ظهرت النائبة بالبرلمان التونسي عبير موسي، الثلاثاء 4 مايو/أيار 2021، بشكل غريب داخل جلسة البرلمان  المخصصة لمناقشة القانون المتعلق بالمحكمة الدستورية، والذي ردّه رئيس الجمهورية التونسي للبرلمان مرة أخرى. 

عبير موسى رئيسة كتلة الحزب الدستوري دخلت البرلمان وهي ترتدي

سترة واقية بيضاء وخوذة على رأسها، تستعمل أثناء ركوب الدراجات النارية خوفاً على سلامتها، إذ قالت النائبة إنها لجأت لذلك لكي تتمكن من دخول البرلمان، بعد أن تقرر تجميد عمل المرافقة الأمنية الخاصة بها وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.

عبير موسى بشكل غريب في البرلمان التونسي/مواقع التواصل

وقبل أيام تصدرت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ موسى، مسيرة بالسيارات، للمطالبة باستقالة كل من رئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس البرلمان راشد الغنوشي.

عبير موسى في البرلمان التونسي/مواقع التواصل

وانطلقت مسيرة الحزب الدستوري الحر من أمام مقر رئاسة الجمهورية بمدينة قرطاج في الضاحية الشمالية للعاصمة تونس، واستعملت موسى مكبّراً للصوت، عند وصولها قبالة مبنى الحكومة في القصبة، لإطلاق شعارات تحمّل الحكومة مسؤولية تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن موسى تثير جدلاً واسعاً في تونس، خاصة بعد تصريحاتها السابقة حول الثورة التونسية، إذ قالت إنها تناهض ثورة 2011، التي أطاحت بنظام زين العابدين بن علي، وتُجاهر بعدائها المستمر لحركة النهضة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبير موسى تظهر بشكل “غريب” داخل البرلمان التونسي.. ارتدت سترة واقية وخوذة رأس! (صور) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..