صحافة عربية : حورية فرغلي تحبس دموعها وتحكي أصعب اللحظات في رحلة علاجها.. وماذا عن اعتزال الفن؟

حورية فرغلي تحبس دموعها وتحكي أصعب اللحظات في رحلة علاجها.. وماذا عن اعتزال الفن؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية حورية فرغلي تحبس دموعها وتحكي أصعب اللحظات في رحلة علاجها.. وماذا عن اعتزال الفن؟ والان إلى تفاصيل الخبر

نفت الممثلة المصرية حورية فرغلي اعتزال الفن، معبرةً عن انزعاجها الشديد مما تردد في فترة مرضها التي خضعت خلالها لـ4 عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها.

إذ أكدت مرورها بفترة صعبة في الأشهر الأربعة السابقة، ولم تكن مستعدة لاستقبال مثل هذه التصريحات التي تتسبب في وقف حالها.

فرغلي تحدثت عن شخص نشر فيديو عبر قناته على يوتيوب وردد شائعات عن “توبتها عن الفن، واعتزالها العمل”، ووصفته بأنه “واحد عاوز يوقف حالي (أي يعطل مصالحها)، وقالت له: “فرحني طيب.. قول حاجة حلوة، مش تقول اعتزلت”، ونفت أن تكون اعتزلت، وعلى العكس أكدت حماستها للعودة للعمل، وذلك في لقاء أجرته مع برنامج “ET بالعربي” بعد عودتها من أمريكا إلى مصر.

كذلك تحدثت فرغلي عن سفرها لإجراء عملية جراحية واحدة تعود بعدها إلى مصر، لكنها تفاجأت بأن الطبيب يخبرها عن حاجتها لـ4 عمليات جراحية، اضطرتها لإلغاء جميع خططها طوال أشهر، لتستعيد شكل أنفها الطبيعي قبل سقوطها من فوق حصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية، كلفتها سنوات من العمليات الجراحية، ومشاكل صحية وصعوبة في التنفس.

العملية الأصعب كانت الأولى؛ إذ استمرت 11 ساعة، وظلت تعاني من آلامها فترة طويلة، لكنها وصفت صعوبة العمليات الجراحية الأخرى، التي كان آخرها قبل أسبوع على عودتها (2 مايو/أيار 2021)، كما ستحتاج للسفر مجدداً في أغسطس/آب ليطمأن طبيبها الأمريكي على نجاح العمليات دون أي مضاعفات أو آثار جانبية.

كما قالت فرغلي في حوار آخر مع صحيفة “الوطن” المصرية: “زعلت أوي، وما كانش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده، خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت”، مؤكدةً انزعاجها من كل التعليقات السلبية على شكلها: “دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوّف فباخد أدوار تليق عليّا، حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط (أضع) مكياج وأعمل شعري”. لكنها أكدت سعادتها بدعم المحبين لها من زملائها بالوسط الفني والجمهور.

فرغلي التي شاركت في 38 عملاً فنياً مرت بتجارب عصيبة أخرى عندما استُئصل رحمُها بسبب إصابتها بأورام وراثية، وكذلك عاشت تجربةً صعبةً أخرى حينما تُوفّي خطيبها في عام 2002، فبينما كانت ملكة جمال مصر في ذلك العام على وشك الزواج من شاب يحبها بشدة، توفي قُبيل زفافهما بيوم واحد فقط.  

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حورية فرغلي تحبس دموعها وتحكي أصعب اللحظات في رحلة علاجها.. وماذا عن اعتزال الفن؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..