صحافة عربية : سبورت: مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان يتوقف على ما سيحدث أمام مانشستر سيتي

سبورت: مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان يتوقف على ما سيحدث أمام مانشستر سيتي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سبورت: مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان يتوقف على ما سيحدث أمام مانشستر سيتي والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن مستقبل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، يعتمد بشكل كبير على ما سيحدث الليلة في ملعب الاتحاد.

نيمار ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، في يونيو 2022، وهناك مفاوضات من النادي الفرنسي لتمديد عقد البرازيلي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن مستقبل نيمار سيعتمد بنسبة كبيرة على ما سيحدث الليلة أمام مانشستر سيتي بملعب الاتحاد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا..فيراتي: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.. وسنصلي للفوز عليهم

وخسر باريس سان جيرمان على ملعبه ذهابًا 2/1، ويسعى للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى النهائي للسنة الثانية على التوالي.

نيمار يبقى هدفًا استراتيجيًا لـ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، ويسعى لعودته من جديد إلى ملعب كامب نو بعد رحيله في صيف 2017.

نيمار أوقف مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ليرى ما سيحدث حتى نهاية الموسم الجاري، وسط المنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يعتبر الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر ستي فشلًا مدويًا لا هوادة فيه، ونتيجة لذلك يصعب التنبؤ بمستقبله مع الفريق، وسيفكر في المغادرة خلال الصيف المقبل.

في حالة تأهل باريس سان جيرمان، سيتم تأجيل كل شيء حتى يونيو المقبل، بعد نهاية الموسم، ومعرفة موقف برشلونة من إقناع النجم البرازيلي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سبورت: مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان يتوقف على ما سيحدث أمام مانشستر سيتي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..