صحافة عربية : أحبا بعضهما بعد عشاء وانفصلا عقب 27 سنة من الزواج.. عن انفصال غيتس وزوجته الذي يقلق منظمات خيرية

أحبا بعضهما بعد عشاء وانفصلا عقب 27 سنة من الزواج.. عن انفصال غيتس وزوجته الذي يقلق منظمات خيرية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أحبا بعضهما بعد عشاء وانفصلا عقب 27 سنة من الزواج.. عن انفصال غيتس وزوجته الذي يقلق منظمات خيرية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته مليندا، الإثنين 3 مايو/أيار 2021، نهاية زواجهما الذي دام 27 عاماً، وقالا إن قرارهما جاء بعد تفكير عميق انتهى بهما إلى الاعتقاد بأنهما لا يمكنهما الاستمرار في الزواج في المرحلة التالية من حياتهما. 

تردد صدى إعلان الزوجين، اللذين لديهما ثلاثة أبناء، هم جينيفر وفيبي وروري غيتس، وتقدر ثروتهما بنحو 130 مليار دولار، في عالم العمل الخيري والرعاية الصحية على مستوى العالم، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

أسس الزوجان معاً عام 2000 مؤسسة Bill & Melinda Gates، التي تعد أكبر منظمة خيرية خاصة في العالم، حيث تبلغ قيمة أصولها ما يقرب من 50 مليار دولار، وتركز برامجها على التنمية والرعاية الصحية والتعليم.

وفي حين أن جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون، هو أغنى رجل في العالم، حيث تقدر ثروته بنحو 200 مليار دولار، تراجع غيتس إلى المركز الرابع، بعد صاحب شركة تسلا إيلون ماسك برنار أرنولت، صاحب شركة LVMH Moët Hennessy.

انفصال غيتس وزوجته جاء بعد زواج استمر 27 عاماً – رويترز

قلق على إدارة مؤسسة غيتس

يتشارك الزوجان السابقان إدارة مؤسسة بيل ومليندا غيتس غير الربحية، التي تأسست عام 2000، وبعد انتشار خبر طلاقهما الليلة الماضية، ثارت تكهنات حول الطريقة التي ستستمر بها إدارة المؤسسة التي تتخذ من سياتل مقراً لها.

لكن الزوجان حاولا تهدئة هذه المخاوف في بيانهما، وقالا إنهما سيواصلان “العمل معاً” في مؤسستهما التي تكافح الفقر والمرض، لكنها اعتبرا أنهما “ما عادا قادرين على الاستمرار معاً كزوجين”، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية. 

ويبدو أن بيل غيتس ليس لديه الكثير ليقوله عن الزواج مثل زوجته. إذ اكتفى بالقول يوماً: “الحياة الزوجية بسيطة، والشخص الذي سأقضي معه وقتي محدد مسبقاً”.

جمع غيتس ثروته بفضل شركة “مايكروسوفت”، لكنه استقال من رئاستها عام 2014، ويكرس نفسه اليوم بشكل أساسي للعمل الخيري.

انفصال غيتس وزوجته يأتي بينما يمتلكان ثروة بنحو 130 مليار دولار – رويترز

يعود لقاء بيل ومليندا إلى عشاء في مدينة نيويورك، بعد وقت قصير من انضمام مليندا إلى “مايكروسوفت” عام 1987.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحبا بعضهما بعد عشاء وانفصلا عقب 27 سنة من الزواج.. عن انفصال غيتس وزوجته الذي يقلق منظمات خيرية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..