صحافة عربية : المنتشري يُهاجم الصحفي، وناقد يرد: أحب الاتحاد أكثر من نفسه

المنتشري يُهاجم الصحفي، وناقد يرد: أحب الاتحاد أكثر من نفسه

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المنتشري يُهاجم الصحفي، وناقد يرد: أحب الاتحاد أكثر من نفسه والان إلى تفاصيل الخبر

أثارت إصابة زياد الصحفي الجدل في برنامج "الدوري مع وليد" مساء أمس، إذ هاجمه أسطورة الاتحاد"حمد المنتشري" وحمله مسؤولية تلك الإصابة فيما دافع عنه الناقد الرياضي محمد الدهش.

الاتحاد يستعد للمباريات الأربعة الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، إذ يتواجد ثالثًا حاليًا بفارق نقطتين عن الهلال والشباب في الصدارة ومباراة إضافية عنهما، وسيخوض نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في أغسطس القادم أمام الرجاء في المغرب.

ما هي إصابة زياد الصحفي، ومتى سيعود للعب؟

يُعاني زياد الصحفي من كسر إجهادي في الساق، وقد خضع لعملية جراحية يوم أمس في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة جدة، ومن المتوقع عودته للعب مع انطلاق الموسم الجديد.

اختيارات المحررين

تلك ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المدافع السعودي لمثل تلك الإصابة، إذ سبق أن عانى منها الموسم الماضي، ويُعد الإرهاق واللعب دون منح العضلات الوقت اللازم للراحة أو اللعب دون التعافي بشكل كامل من الإصابات العضلية أبرز أسبابها.

ماذا قال حمد المنتشري عن إصابة زياد الصحفي؟

المنتشري أشاد بقدرات المدافع السعودي ومستواه مع الاتحاد خلال المواسم الأخيرة، لكنه هاجمه بقوة وحمله مسؤولية الإصابة لأنه لم يخضع للراحة المطلوبة عند تعرضه للإصابات العضلية وتحامل على نفسه ولعب مرهقًا.

إذ قال "الاتحاد كان بحاجة للصحفي لأنه كان يمر بمرحلة صعبة، لكن زياد يتحمل مسؤولية تلك الإصابة، هو أحد اللاعبين المهمين في الاتحاد لكنه أكثر من مرة يلعب دون أن يتعافى بشكل كامل من الإصابة، عليه أن يتحلى بالاحترافية .. ألا يلعب إن كان مصابًا أو مجهدًا، الآن الاتحاد خسره ولا أتوقع أن يتواجد في نهائي البطولة العربية".

كيف رد الناقد الرياضي محمد الدهش على المنتشري؟

الناقد الرياضي محمد الدهش أشاد بالصحفي كثيرًا، وأكد أن وضع الاتحاد الصعب من حيث التغييرات الإدارية وسوء النتائج منع اللاعب من الحصول على الراحة المناسبة.

مضيفًا "ظروف الاتحاد الصعبة وحاجة الفريق لزياد الصحفي وحب اللاعب لناديه ساهم في الوصول لتلك النقطة، أعتقد أن النادي اختار الوقت المناسب لإجراء تلك الجراحة واستعادة اللاعب في الموسم الجديد".

تابع "اللاعب كان يجب أن يجلس مع الإدارة ويطلب منهم الراحة والعلاج، لكنه أحب الاتحاد أكثر من نفسه وربما ضغطت عليه الإدارة لحاجة الفريق له".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المنتشري يُهاجم الصحفي، وناقد يرد: أحب الاتحاد أكثر من نفسه الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..