صحافة عربية : موقف النصر من تجديد عقد أمرابط.. و”دافع” قد يجبره على الرحيل!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية موقف النصر من تجديد عقد أمرابط.. و”دافع” قد يجبره على الرحيل! والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من تجديد عقد المغربي نورالدين أمرابط، لاعب خط وسط “العالمي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد أبلغت أمرابط، بأنها ستنتظر حتى نهاية الجولات المتبقية في الدوري السعودي، للجلوس معه والحديث عن مستقبله.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أمرابط يرغب في تجديد عقده لمدة عام إضافي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر للصحيفة السعودية، أن مرابط تلقى العديد من العروض للحصول على خدماته في إسبانيا وهولندا وتركيا وقطر، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الانتظار لنهاية الموسم ودراسة كافة العروض.

وشدد المصدر للصحيفة السعودية، على أن أمرابط يتمنى البقاء مع نادي النصر لمدة موسم على الأقل، لافتاً إلى أن البوسني وحيد خليلهودزيتش مدرب المنتخب المغربي، طالب اللاعب بالعودة إلى أوروبا للاستمرار في صفوف المنتخب.

ويتمسك أمرابط برغبته في المشاركة مع المغرب وإكمال مباريات المنتخب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موقف النصر من تجديد عقد أمرابط.. و”دافع” قد يجبره على الرحيل! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..