صحافة عربية : الزمالك يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بسبب إمام عاشور

الزمالك يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بسبب إمام عاشور

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الزمالك يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بسبب إمام عاشور والان إلى تفاصيل الخبر

تقدمت صباح اليوم الثلاثاء، اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط قد أوقفت إمام عاشور 12 مباراة قبل أن يتقدم الزمالك باستنئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب.

وتلقى نادي الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطابًا من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب.

وفوجئ نادي الزمالك بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة والترويج بأن الزمالك لم يتقدم به من الأساس.

طالع أيضا.. الزمالك: متمسكون بإعادة مباراة بيراميدز.. ولا نلعب 60 دقيقة "صافي" في مبارياتنا

وسبق وأن نشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة أيضا له.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999 وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الزمالك يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بسبب إمام عاشور الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..