صحافة عربية : آس: فاسكيز يستهدف الدوري الإيطالي حال الرحيل عن ريال مدريد

آس: فاسكيز يستهدف الدوري الإيطالي حال الرحيل عن ريال مدريد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية آس: فاسكيز يستهدف الدوري الإيطالي حال الرحيل عن ريال مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن اقتراب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن، لا يوجد اتفاق بين الطرفين على التمديد وبالتالي من المتوقع رحيله مجانًا بعد نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يختار أفضل مهاجم في العالم ويؤكد: أتمنى فوز كورتوا ودي بروين بالألقاب قبل اليورو

وبحسب الصحيفة الشهيرة، رفض فاسكيز فكرة الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وهو ما يفتح الباب أمام ميلان لحسم الصفقة خاصة وأن هناك اهتماما كبيرا من قبل الروسونيري.

يرغب فاسكيز في الاستمرار مع ريال مدريد لكن لا يوجد اتفاق لأن النادي الإسباني لا يريد زيادة الراتب السنوي عن 3.5 مليون يورو.

إذا رفض اللاعب التوقيع على عقده الجديد مع ريال مدريد، سيوافق على الانتقال إلى ميلان لأن عرض الأخير هو الأكثر إقناعًا بالنسبة للاعب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر آس: فاسكيز يستهدف الدوري الإيطالي حال الرحيل عن ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..