صحافة عربية : آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانين المصريين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز عن استقرار الحالة الصحية لهما بعد نقلهما إلى المستشفى.وطمأنت المذيعة بوسي شلبي جمهور سمير ودلال، قائلة  إن حالتهمها الصحية جيدة ومستقرة وفي تحسن.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام مصرية أن الفنان المصري قد نقل إلى المستشفى، عقب تدهور وضعه الصحي بعد أيام من نقل زوجته إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مصدر إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل، كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة عادية بعد يومين.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن عن نقل غانم وعبد العزيز للمستشفى، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

4 نجوم يحملون لواء الكوميديا في رمضان 2021 تعرف عليهم

هشام جمال يكشف عن بوستر "عالم موازي" مع دنيا سمير غانم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..