صحافة عربية : ستاندرد أند بورز تتوقع نموا قويا لأسواق الدين ورأس المال في السعودية

ستاندرد أند بورز تتوقع نموا قويا لأسواق الدين ورأس المال في السعودية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ستاندرد أند بورز تتوقع نموا قويا لأسواق الدين ورأس المال في السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

توقعت وكالة ستاندرد أند بورز لتصنيف الائتماني نمواً قوياً لأسواق الدين ورأس المال في السعودية لتمويل استثمارات بنحو 12 تريليون ريال في إطار رؤية 2030.

وأشارت الوكالة أن ربط سعر صرف الريال السعودي بالدولار قد يساعد في جذب المستثمرين الأجانب الذين يبحثون عن العائد في بيئة اقتصادية تتسم بانخفاض أسعار الفائدة.

وتوقعت الوكالة أن يظل الدولار العملة الأكثر تفضيلاً لإصدارات الدين، لكن مع زيادة تدريجية للإصدارات بالريال في ظل تطور السوق المحلية.

وأضافت أنه من المرجح أن تؤدي زيادة عمق سوق رأس المال المحلي تدريجياً إلى زيادة مستويات الشفافية والحوكمة في السعودية في السنوات المقبلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ستاندرد أند بورز تتوقع نموا قويا لأسواق الدين ورأس المال في السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - أسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..