صحافة عربية : عمرو دياب في المقدمة.. قائمة أجور نجوم إعلانات المشاريع العقارية في رمضان تتعدى 80 مليون جنيه

عمرو دياب في المقدمة.. قائمة أجور نجوم إعلانات المشاريع العقارية في رمضان تتعدى 80 مليون جنيه

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عمرو دياب في المقدمة.. قائمة أجور نجوم إعلانات المشاريع العقارية في رمضان تتعدى 80 مليون جنيه والان إلى تفاصيل الخبر

تميزت إعلانات شهر رمضان هذا العام بوجود عدد كبير من إعلانات الدعاية للمشاريع العقارية الفخمة في مصر، والتي استقطبت كبار نجوم الفن، ليس في مصر فقط، بل والوطن العربي.

وقد أثار انتشار هذه الإعلانات حالة من الجدل بسبب ارتفاع قيمة أسعارها، والتي لا تقل عن مليوني جنيه للوحدة تقريباً، في بلد يقبع قرابة ثلث سكانه تحت خط الفقر.

استطاع “عربي بوست” الحصول على قائمة تكلفة هذه الإعلانات وكذلك أجور النجوم الذين شاركوا فيها، ووصل إجمالي أجور النجوم إلى ما يزيد على 80 مليون جنيه، بينما زاد إجمالي تكلفة الإعلانات على 135 مليون جنيه.

عمرو دياب في المقدمة

وتصدَّر المطرب عمرو دياب بورصة أجور الفنانين، إذ حصل على مليون دولار (حوالي 15.5 مليون جنيه) لمشاركته في إعلان مشروع “بادية” العقاري التابع لمجموعة “بالم هيلز”. وبلغ إجمالي تكلفة الإعلان 22.3 مليون جنيه.

وحل المطرب الإماراتي حسين الجسمي في المركز الثاني بعد حصوله على 750 ألف دولار (حوالي 11.5 مليون جنيه) لمشاركته فى إعلان مشروع “ماونتن فيو”. وبلغت تكلفة الإعلان 24 مليون جنيه.

إعلان مشروع نجيب ساويرس الأعلى

وكانت تكلفة إعلان شركة “زد” التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس هي الأعلى في كل الإعلانات، إذ بلغ إجمالي التكلفة 43 مليون جنيه، منها 33 مليون جنيه للفنانين المشاركين فى الإعلان، و8 ملايين تكلفة الإنتاج، و2 مليون أجر المخرج.

وشارك في الإعلان مجموعة من ألمع النجوم مثل يسرا، ونيللي كريم، وكريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وشيرين رضا، وعضو مجلس النواب ولاعب الكرة الأسبق حازم إمام، وغيرهم.

المشروع الذي يملكه رجل الأعمال نجيب ساويرس، الصديق المقرب للفنانين ومالك مهرجان الجونة السينمائي، ينقسم إلى فرعين، أحدهما في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة (زد إيست)، والآخر في مدينة الشيخ زايد.

فرع منطقة التجمع يصل سعر المتر به إلى 23 ألف جنيه (نحو 1500 دولار) بمساحات تبدأ من 55 متراً مربعاً إلى 240 متراً مربعاً، ليكون إجمالي سعر أصغر وحدة نحو 1.265 مليون جنيه (نحو 79 ألف دولار). بينما فرع مدينة الشيخ زايد فسعر المتر يبدأ من 25 ألف جنيه، ليكون أقل سعر للوحدة بالمشروع 2.7 مليون جنيه (نحو 169 ألف دولار).

آسر ياسين ومنى زكي متساويان

وحصل النجم آسر ياسين على 8 ملايين جنيه في إعلان “زهرة الساحل الشمالي” التابع لشركة “معمار المرشدي”، مقابل 3.5 مليون جنيه للنجمة ميريام فارس. وبلغت تكلفة الإعلان الإجمالية 18.5 مليون جنيه.

وتساوى آسر ياسين مع الممثلة منى زكي التي حصلت أيضاً على 8 ملايين جنيه في إعلان شركة “مصر إيطاليا”، الذي بلغت تكلفة إنتاجه الإجمالية 15 مليون جنيه.

وكان مشروع “زهرة” أثار جدلاً على مواقع التواصل بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لذلك المشروع وهو عبارة عن أرض صحراء. ووفقاً لموقع المشروع فإن الأسعار تبدأ من 550 ألف جنيه للوحدة ذات مساحة 27 متراً؛ أي أن متوسط سعر المتر 21 ألف جنيه (1400 دولار).

وفي يوليو/تموز 2020، أعلنت شركة معمار المرشدي تحقيقها مبيعات بقيمة 2.8 مليار جنيه في وحدات المرحلة الأولى بمشروع زهرة الساحل الشمالي، ثم أعلنت بعدها في شهر سبتمبر/أيلول الماضي تحقيقها مبيعات بمليار جنيه في هذا الشهر، ليكون إجمالي المبيعات 3.8 مليار جنيه للمرحلة الأولى.

أما شركة “مصر إيطاليا”، فتبدأ سعر الوحدات بها من 4.2 مليون جنيه. وكانت الشركة العقارية أعلنت في يناير/كانون الثاني 2021، أن حجم مبيعاتها في 2020 وصل إلى 2.5 مليار جنيه.

راغب علامة الأقل

وحصل المطرب اللبناني راغب علامة على 4 ملايين جنيه في إعلان مشروع “مدينتي” التابعة لمجموعة “طلعت مصطفى”. وبلغت تكلفة الإعلان 11.5 مليون جنيه.

يُذكر أنه على الموقع الرسمي للمشروع جاءت الأسعار كالتالي: المتر في “مدينتي” على نظام 4 سنوات تقسيط يصل سعره إلى 20 ألف جنيه، ويصل سعر المتر في “مدينتي” للشقة عند التقسيط على 10 سنوات، نحو 30 ألف جنيه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمرو دياب في المقدمة.. قائمة أجور نجوم إعلانات المشاريع العقارية في رمضان تتعدى 80 مليون جنيه الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 03:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..