صحافة عربية : الزمالك: لن نترك حقنا في دوري 99 وأزمة إمام عاشور.. ونطالب اتحاد الكرة بقرار فوري

الزمالك: لن نترك حقنا في دوري 99 وأزمة إمام عاشور.. ونطالب اتحاد الكرة بقرار فوري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الزمالك: لن نترك حقنا في دوري 99 وأزمة إمام عاشور.. ونطالب اتحاد الكرة بقرار فوري والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إرسال كافة الخطابات إلى اللجنة الأولمبية بشأن أزمات بطولة 99 وكأس مصر لكرة اليد.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زملكاوي": "سنستمر في ملاحقة حقوق النادي لأبعد درجة ممكنة".

وأضاف: "أرسلنا خطابًا إلى عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بشأن واقعة إمام عاشور، ومرفق به كل المستندات وما يفيد أن التظلم المقدم مننا قد وصل اتحاد الكرة".

طالع | متحدث الزمالك: اتحاد الكرة يتحقق من شكاوى الأهلي بسرعة ويترك خطاباتنا في الأدراج

واستكمل: "لا توجد معايير محددة ونعمل بأهواء شخصية، لن نترك حق الزمالك وسنسير خلفه وسنطالب به على أعلى مستوى، من الوارد أن يخالف مسئول اللائحة والقانون، وهذا ما حدث في مسابقة 99، لدينا طرق كثيرة للتظلم من القرار، ولكن أين هو نص القرار؟".

وأردف: "أطالب اتحاد الكرة بإصدار قرار فوري والرد بصفة رسمية بشأن مسابقة 99 وأزمة إمام عاشور".

واختتم موجهًا حديثه لاتحاد الكرة: "مثلما تصدر قرارات سريعة في موضوعات أخرى، نريد الرد على الزمالك بقرارات حتى لو كانت مخالفة وسنطعن عليها".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الزمالك: لن نترك حقنا في دوري 99 وأزمة إمام عاشور.. ونطالب اتحاد الكرة بقرار فوري الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 03:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..