صحافة عربية : الفنان سمير غانم في حالة "حرجة جدا" ورسالة مؤثرة من ابنته

الفنان سمير غانم في حالة "حرجة جدا" ورسالة مؤثرة من ابنته

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الفنان سمير غانم في حالة "حرجة جدا" ورسالة مؤثرة من ابنته والان إلى تفاصيل الخبر

كشف مصدر طبي مصري تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، مؤكدا أن حالته حرجة جدا وأكد أنه لا يزال يخضع للتنفس الصناعي بالعناية المركزة، وطلب من الجميع الدعاء له، وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة مؤثرة محملة بالدعوات إلى والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع "أنستقرام" وكتبت: "اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك".

وتابعت: "اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله" وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قال إن الحالة الصحية للفنان سمير غانم بدأت تتحسن كثيرا خاصة بعد نقله إلى المستشفى بسبب بعض الأزمات الصحية فى الكلى يذكر أن عدوى كورونا كانت اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا "عالم موازي" وتأكدت منذ منتصف أبريل/ نيسان الفائت إصابة دنيا ووالدتها والمنتج والمخرج هشام جمال، إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير، وتم إيداعهم جميعاً الحجر الصحي المنزلي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تعليق من الفنانة دنيا سمير غانم على أزمة والديها الصحية

الكشف عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان المصري سمير غانم ودلال عبد العزيز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنان سمير غانم في حالة "حرجة جدا" ورسالة مؤثرة من ابنته الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 06:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..