صحافة عربية : 5 حقائق بارزة من إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

5 حقائق بارزة من إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية 5 حقائق بارزة من إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – تأهل مانشستر يونايتد وفياريال إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك رغم فشلهما في تحقيق الفوز على روما وآرسنال مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي اليوروباليج.

وانهزم مانشستر يونايتد ضد روما بثلاثة أهداف لهدفين، ولكنه استفاد من فوزه ذهاباً بستة أهداف لهدفين، أما آرسنال فقد فشل في تعويض خسارته بهدفين لهدف خلال المباراة الأولى، حيث اكتفى بالتعادل السلبي بمواجهة العودة، ليحجز بذلك فياريال بطاقة العبور.

وإليكم أبرز الحقائق من مباريات اليوم في الدوري الأوروبي:

1. في 2020/21، فشل آرسنال في الوصول إلى نهائي كأس أوروبي أو محلي للمرة الأولى منذ 2015/16 (وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2016/17 ، كأس الرابطة 2017/18، الدوري الأوروبي 2018/19، كأس الاتحاد الإنجليزي 2019/20).

2. مانشستر يونايتد تأهل إلى نهائي بطولة أوروبية للمرة الثامنة، ليفربول هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي وصل إلى نهائيات أكثر (14)، كما أصبح أول فريق يسجل 8 أهداف على الأقل في نصف نهائي أوروبي منذ ألافيس ضد كايزرسلاوترن (9/2 بمجموع المباراتين).

3. إدينسون كافاني هو أول لاعب يسجل هدفين على الأقل في مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي أوروبي منذ كلاوس ألوفس مع كولن ضد فارخيم في كأس الاتحاد الأوروبي 1985/86.

4. نيكولا زالفسكي (19 سنة و103 أيام) هو أصغر لاعب يسجل في نصف نهائي كأس الاتحاد / الدوري الأوروبي منذ إنزو شيفو (18 سنة و60 يوماً) مع أندرلخت ضد نوتنجهام فورست في 1984.

5. بعدما تعرض للإقصاء في نصف نهائي البطولات الأوروبية خلال 4 مناسبات، فياريال نجح في التأهل إلى نهائي بطولة أوروبية للمرة الأولى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 5 حقائق بارزة من إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 07:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..