صحافة عربية : إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا

إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

قبل أيام من انتهاء شهر رمضان، وعرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، أصيب الثنائي بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وبعد أن انتهيا من تصوير الأيام الأخيرة في المسلسل، ظهرت أعراض كورونا على ياسمين والعوضي، والتزاما بالعزل المنزلي لحين الشفاء.

ويجد المسلسل نجاحا كبيرا لدى الجمهور، خاصة وأنه يمثل البطولة الأولى التي تجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها العوضي في الدراما.

وأعلن الثنائي عن زواجهما بشكل مفاجئ في العام الماضي، بعدما ترددت أنباء عن قصة حب تجمعهما.

وبعد إصابة كورونا، ينضم الثنائي إلى قائمة طويلة من النجوم الذين أصيبوا بالفيروس المستجد خلال الشهور الأخيرة خلال تصوير الأعمال الدرامية، وأبرزها إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز بالفيروس، وخروجهما من السباق الدرامي في اللحظات الأخيرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة ياسمين عبد العزيز والعوضي بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 07:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - ثقافة وفن وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..