صحافة عربية : الأمير هاري وميغان ماركل يجمعان تبرعات لتوفير لقاحات كورونا

الأمير هاري وميغان ماركل يجمعان تبرعات لتوفير لقاحات كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأمير هاري وميغان ماركل يجمعان تبرعات لتوفير لقاحات كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــرد: استغل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل احتفالهما بالذكرى الثانية لميلاد طفلهما الأول “ارتشي”؛ لمطالبة محبيهما ومتابعيهما بالتبرع من أجل توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وتشهد دول العالم تفاقماً كبيراً لوباء كورونا، الذي أودى بحياة أكثر من ثلاثة ملايين شخص حتى الآن، ولا يزال يُصيب مئات الآلاف يومياً.

ونشر الزوجان اللذان يعيشان في ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية، رسالةً عبر الموقع الإلكتروني لمؤسستهما الخيرية Archewell، وطالبا الجميع بالتبرع من أجل توفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

ووجَّه الأمير وزوجته حديثهما لمحبيهما الذين يتطوعون لأداء الخدمات العامة والخيرية من أجل مؤسستهما، وقالا إن الوقت الآن يتطلب التبرع من أجل شراء اللقاحات الواقية من الوباء، وذلك للدول الأكثر عُرضة للإصابة.

وأكد دوقا ساسكس أن العالم لن يتعافى سوى بحصول جميع سكانه على اللقاح. ويتزامن هذا الطلب مع الحفل الموسيقي الذي يشارك فيه الزوجان، ومن المقرر بثه يوم الأحد بهدف جمع الأموال لتوفير اللقاحات.

وسيظهر في الحفل الرئيس الأميركي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن، وبجانبهما كامالا هاريس نائبة الرئيس؛ بهدف تشجيع الجميع على التبرع في إطار حملة Global Citizen، وأيضاً لحثّ الدول على التبرع باللقاحات الزائدة للدول الأخرى التي تعاني من نقص أعداد اللقاحات، ومناشدة شركات الأدوية – بما في ذلك موديرنا- لتوفير اللقاحات بسعرٍ مناسبٍ وغير هادفٍ للربح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمير هاري وميغان ماركل يجمعان تبرعات لتوفير لقاحات كورونا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 11:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..