صحافة عربية : وكيل فينالدوم يفتح الباب أمام بايرن ميونخ بعد رحيله عن ليفربول

وكيل فينالدوم يفتح الباب أمام بايرن ميونخ بعد رحيله عن ليفربول

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وكيل فينالدوم يفتح الباب أمام بايرن ميونخ بعد رحيله عن ليفربول والان إلى تفاصيل الخبر

فتح همفري نيجمان، وكيل أعمال النجم الهولندي، جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان فريق ليفربول، الباب أمام إمكانية انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع بطل الدوري الإنجليزي في 30 يونيو القادم، ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ.

ويرغب فينالدوم في الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة ليفربول ترفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. بعد محمد صلاح وأليسون.. مورينيو يمنح ليفربول فرصة لضم نجم روما في الصيف

وقال نيجمان في تصريحات لشبكة "SPORT1" الألمانية: "فينالدوم سيكون حرًا في الانتقال لأي نادٍ في الصيف، وكل الخيارات تظل قائمة".

وأضاف: "بايرن ميونخ فريق رائع، إذا كانوا مهتمين بالتعاقد معه، فنحن نرحب بهم في الحديث إلينا".

فينالدوم رغم تقدمه في العمر، لكن صاحب الـ"30" عامًا، يُعد أحد الركائز الأساسية داخل ليفربول، ويحمل شارة القيادة عند غياب هندرسون وميلنر، وهذا الموسم خاض 46 مُباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل ثلاثة أهداف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وكيل فينالدوم يفتح الباب أمام بايرن ميونخ بعد رحيله عن ليفربول الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 12:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..