صحافة عربية : بالفيديو – رقص هيا الشعيبي يعرّضها للنقد القاسي

بالفيديو – رقص هيا الشعيبي يعرّضها للنقد القاسي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بالفيديو – رقص هيا الشعيبي يعرّضها للنقد القاسي والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــرد: أحدثت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب فيديو تناقله أخيراً عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وظهرت من خلاله في عمل دعائي وهي تشارك بالغناء والرقص السريع. ولفتت حركات هيا ولياقتها أنظار الكثيرين، وفيما عبّر البعض عن استغرابه قدرتها على القيام بذلك، لم يتردّد آخرون في السخرية منها وانتقادها بقساوة.

وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 68 ألف مشاهَدة في ساعات قليلة بعد نشره. ومما جاء في التعليقات: “مسكينة ماجاها أعمال هالسنة قامت تغثنا بسخافاتها” و”انتِ هزئتِ نفسك بنفسك” و”أبداً ما ضحكتنا خلها تستريح” و”هذي استخفت من بعد ما هيئة الإعلام منعت ظهورها على أم بي سي وسحبوا عليها المنتجين”.

ويُشار إلى أن هيا الشعيبي كانت قد عبّرت عن حزنها بسبب عدم ظهورها في أعمال رمضانية. كما تحدثت عن أزمة نفسية تعاني منها على خلفية قضية قانونية. وشاركت متابعيها على تطبيق “سناب شات” مقاطع تحدثت فيها عن حزنها، ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء، كما حرصت على توجيه الشكر الى كل من ساعدها في الخروج من هذه الأزمة، حيث قالت: “أريد توجيه رسالة شكر لمن قدّم لي الدعم في الفترة الماضية، خاصة أنني مررت في حالة نفسية سيئة ولا أرغب في أن أكون سبباً في مضايقة أي أحد”.

View this post on Instagram

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو – رقص هيا الشعيبي يعرّضها للنقد القاسي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..