صحافة عربية : هذا الطفل في “حارة القبة” هو ابن خالد القيش.. شاهدوا طرافتهما معاً

هذا الطفل في “حارة القبة” هو ابن خالد القيش.. شاهدوا طرافتهما معاً

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هذا الطفل في “حارة القبة” هو ابن خالد القيش.. شاهدوا طرافتهما معاً والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجـــــــــرد: انتشر على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو طريف جمع الفنان خالد القيش وابنه فارس.

وبدا أن المقطع قد سُجّل في “تيك توك” قبل أن ينشره القيش على حسابه الخاص في التطبيق حيث غنّى مع ابنه إحدى أغنيات الفنان المصري محمد رمضان. وأجمع الكثير من المتابعين على طرافتهما وعفويتهما.

وتذكّر آخرون أن الطفل هو من أدّى شخصية “رضوان” في مسلسل “حارة القبة”، وسارعوا إلى المقارنة بين شكله وشكل والده حيث رأوا أنه لا يشبهه كثيراً. وحقق الفيديو في الساعة الأولى بعد نشره على أحد تلك الحسابات أكثر من ألفَي مشاهَدة.

ويُشار إلى أن المسلسل يجمع عدداً من أبرز نجوم الدراما السورية، هم: سلافة معمار وعباس النوري وخالد القيش وفادي صبيح ونادين تحسين بك ومحمد حداقي وعبد الهادي الصباغ وشكران مرتجى ويامن حجلي وإمارات رزق وجرجس جبارة ونادين خوري وعلي كريم وعلي سكر وصباج الجزائري وإيمان عبد العزيز وكرم الشعراني وقاسم ملحو وغادة بشور ويزن خليل ورواد عليو وجلال شموط وروعة وربى السعدي وآخرون.

ويُذكر أن سلافة معمار “زهرة” سرقت الأضواء في عدد من المشاهد، منها مشهد خروجها في الحارة من دون غطاء للرأس، ومشهد ضرب “أبو العز” (عباس النوري) لها وصراخها بعد وفاة ابنها رضوان.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Alkeesh (@khaled_alkeesh)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هذا الطفل في “حارة القبة” هو ابن خالد القيش.. شاهدوا طرافتهما معاً الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..