صحافة عربية : لبنان.. إحباط تهريب 60 كلغ من الحشيش عبر المطار

لبنان.. إحباط تهريب 60 كلغ من الحشيش عبر المطار

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية لبنان.. إحباط تهريب 60 كلغ من الحشيش عبر المطار والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

مطار رفيق الحريري الدولي، بيروت

تمكنت السلطات اللبنانية اليوم الجمعة، من إحباط عملية تهريب قرابة 60 كيلو غراما من مادة الحشيش عبر مطار بيروت الدولي، كانت معدة للتوجه نحو هولندا.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن مفرزة دائرة الجمارك في مطار رفيق الحريري الدولي تمكنت من ضبط ما يقارب 60 كلغ من مادة الحشيش مخبأة ضمن أدوات نحاسية للزينة، في محاولة لتصديرها إلى العاصمة الهولندية، أمستردام.

يأتي ذلك، ضمن إجراءات مشددة تقودها قوى الأمن الداخلي في لبنان لمكافحة تهريب المخدرات.

وكانت السعودية ضبطت شحنة مخدرات مخبأة داخل خضار وفواكه آتية من لبنان، وأعلنت في أبريل الماضي أنها حظرت دخول الفواكه والخضار من لبنان أو نقلها عبر أراضيها إلى حين تقديم السلطات اللبنانية المعنية ضمانات لإيقاف عمليات تهريب المخدرات إلى السعودية.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان.. إحباط تهريب 60 كلغ من الحشيش عبر المطار الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..