صحافة عربية : الرئاسة الفلسطينية تدين إعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية

الرئاسة الفلسطينية تدين إعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرئاسة الفلسطينية تدين إعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية والان إلى تفاصيل الخبر

أدانت الرئاسة الفلسطينية، التصعيد الاسرائيلي الخطير والمتواصل في مدينة القدس المحتلة وباقي أنحاء الضفة الغربية.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن استمرار ممارسات الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته المتواصلة لحقوق الشعب الفلسطيني واعتداءاته المستمرة على المواطنين سواء في الشيخ جراح أو من خلال عمليات القتل اليومية وآخرها ما جرى اليوم على حاجز سالم وخرقه لقواعد القانون الدولي، ستخلق توترا وتصعيدا خطيرا هذا إلى جانب التوسع الاستيطاني في كل الأراضي الفلسطينية المخالف لكافة قرارات الشرعية الدولية.

وأضاف ، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية " نحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية هذا التصعيد وتداعياته، ونطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني ، ونحث الإدارة الأمريكية الضغط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها، لكي لا تصل الأمور إلى مرحلة لا يمكن السيطرة عليها".

قد يهمك ايضا:

أنطونيو غوتيريس يطلق مناشدة جديدة من أجل "السفينة الكارثة"

فلسطين تدعو الولايات المتحدة وإسرائيل للتراجع عن خطة "الضم"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئاسة الفلسطينية تدين إعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والضفة الغربية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 02:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..